كيفية اختيار كازينو لعبة ورق

وجود بائعين وشرائح اللاعبين:

قد تكون أحد لاعبي البلاك جاك الذين يبحثون عن طاولات حيث لا يوجد لدى الموزع مجموعة من الرقائق على لوح رقائقه. وهذا يعني أن التاجر خسر وفاز اللاعبون. إذا كان لدى الوكيل رصيد جيد من الرقائق في متناول اليد ، فهي إما مائلة جيدًا أو أن الطاولة تتمتع بميزة جدية للمنزل (مما يعني أن التاجر فاز وفقد اللاعبون).

ومع ذلك ، هناك أسباب أخرى لعدم تناسق كبير في الرقائق لصالح أو ضد التاجر: يمكن للتاجر أن ينتهي بتخزين الرقائق في جيب أو جزء مخفي من الجدول ، أو أن اللاعبين وضعوا رقائقهم في الجيب للقيام بها هذا يمنع الذهاب. “الكل في” لأكثر مما تريد أن تلعب. أيضا ، يمكن أن يكون أقرب إلى تغيير التحولات ، ويعتقد مدرب الحفرة أنه من الأفضل إعادة تخزين رقاقة البائع قبل مغادرة الكازينو للمساء. ربما يكون صاحب الصندوق قد بدأ لتوه نوبة عمله وقرر ملء بيانات البائع حتى لا يضطر إلى فعل ذلك في أوقات أخرى خلال المساء.

لجنة تقصي الحقائق حول رقاقة تطل:

إذا كنت أحد لاعبي لعبة البلاك جاك الذين يبحثون فقط عن طاولات يوجد فيها الكثير من الرقائق أمامهم ، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. هذه الرقائق ليست علامة خفية على أن كل شخص على الطاولة يفوز. على محمل الجد ، يمكن أن يعني هذا فقط أنهم اشتروا مقابل مبلغ جيد من المال والبدء فقط في الفوز بعد خسارة كمية جيدة.

كما أنه يعمل في الاتجاه المعاكس. اللاعبون ذوو الرقائق القليلة لا يعنيون دائمًا أن اللاعبين يخسرون بانتظام في المنزل ويستخدمون أموالهم. على العكس من ذلك ، يمكن أن يكونوا في دفاتر وجيب أرباحهم المستمرة لمنع اللاعبين الآخرين من التعثر على الطاولة في طريقهم. ليس كل شيء دائمًا كما يبدو. كن حذرا والساهرة.

الجلوس والانتظار والتمنى عند اتخاذ قرارات طاولة البلاك جاك:

إذا كنت أحد لاعبي لعبة البلاك جاك الذين وقفوا ونظروا إلى طاولة قبل الجلوس واللعب لمعرفة ما إذا كان لاعبو لعبة البلاك جاك يربحون أم يخسرون ، فهناك بعض الأشياء المهمة التي يجب تذكرها. على سبيل المثال ، إذا وقفت وشاهدت بضع دقائق ، أو حتى حذاءًا أو دقيقتين ، ووجدت أن اللاعبين يفوزون بأيديهم أكثر مما يخسرونه ، فقد يكونون في خط النصر الأول. على العكس من ذلك ، إذا وقفت وشاهدت وترى أن اللاعبين يفقدون أيديهم أكثر مما يفوزون ، فربما يكون بإمكانهم الفوز طوال الليل وحظهم هو أنهم تراجعوا عن الحد المسموح به للبيت.

في نهاية المطاف ، ينبغي أن يستند اختيار طاولة الكازينو والبلاك جاك إلى الراحة المريحة لحدود الطاولة ، ودود اللعبة (البلد أو عبر الإنترنت) والعديد من العوامل الأخرى. تختلف قرارات الجميع ، واختيار جدول يعتمد فقط على التاجر أو عدد الرقائق لا يعد عاملاً حاسماً. استخدم رأسك واقرأ دليل لعبة البلاك جاك أو دليل لعبة البلاك جاك إذا كنت تفضل الابتعاد عن الكازينوهات الأرضية للحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها. تفضل أيضًا بزيارة صفحة الأسئلة الشائعة الشاملة للحصول على نظرة عامة كاملة على عشرات الأسئلة التي طرحها عملاء البلاك جاك بشكل متكرر. والمتعة هناك! اتمنى لك لعبه موفقه!